كيف تخسر الوزن بسرعة؟ 10 كيلوجرامات في 10 أيام فقط

ما رأيكم في نظام غذائي يساعدكم على خسارة 10 كيلوجرامات في 10 أيام فقط؟ هل يبدو لكم ذلك أمراً مستحيلاً؟ حسناً، لن يكون مستحيلاً على الإطلاق إذا اتبعتم هذا النظام. يتعلق الحصول على وزن صحي بتحقيق التوازن بين الطاقة الداخلة لجسمك والطاقة التي تستهلكها، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال إدخال تعديلات صحية على عادات الأكل تتبعها.

يُعد هذا النظام الغذائي الذي يحتوي على 900 سعر حراري نظاماً منخفض السعرات الحرارية، وبالتالي فهو سيسهل عملية فقدان الوزن في فترة وجيزة، وهذا بالنسبة لمعظم البالغين الأصحاء. قمت شخصياً بتجربة هذا النظام ووجدت أنه الأكثر فاعلية والأقل تكلفة والأسهل بين جميع الأنظمة الأخرى الهادفة لخسارة الوزن.

الأغذية المطلوبة:

يعتمد هذا النظام على أغذية بسيطة هي البيض والتفاح والشوفان والشاي الأخضر، وقد قام بعض أفراد عائلتي وأصدقائي بتجربته وحصلوا جميعاً على نتائج مبهرة بغض النظر عن نوع الجسم أو العمر أو الجنس أو الجينات.

حسناً دعونا نكشف لكم عن تفاصيل هذا النظام السحري.

الفطور

ابدأ يومك بإفطار يتكون من ثلاث بيضات مسلوقات وكوب من الشاي الأخضر الساخن. يُعد البيض المسلوق وجبة خفيفة وسريعة غنية بالبروتين وتعطي الجسم بعض الدهون المفيدة، أما الشاي الأخضر فهو المشروب الأفضل للصحة على الإطلاق، لأنه غني بمضادات الأكسدة والعديد من المواد الأخرى التي تساعد على خسارة الدهون.

الغداء

في الغداء تناول ثلاث بيضات مسلوقات وتفاحة وكوب من الشاي الأخضر. يحتوي التفاح على نسبة عالية من الألياف ومواد طبيعية مثبطة لتخزين الدهون، ويمكنك تناول أي نوع تحبه من التفاح.

العشاء

في بداية الليل تناول تفاحة وكوب من الشاي الأخضر. وفي العشاء تناول كوباً من الشوفان ويُمكن أن تضيف بعض الفواكه أو الجوز أو بذور الكتان لتحسين مذاق الشوفان، لكن تجنب إضافة المشمش أو الزبيب. يُساعد الشوفان على تحسين المزاج ويخفض من مستويات الكوليسترول ويقلل حجم الخصر. وفي المساء تناول كوب من الشاي الأخضر قبل النوم بساعة واحدة على الأقل.

عند الجوع

إذا شعرت بالجوع فيما بين الوجبات يُمكنك تناول الجزر أو الخيار أو الفول النابت فقط. لا تتجاهل أي وجبة من الوجبات التي ذكرناها وطبق النظام الغذائي بحذافيره. قلل ما تتناوله من الملح والسكر، ومارس بعض التمارين الرياضية الخفيفة أو قم بالمشي السريع ل15 دقيقة.

سيمنح البيض والتفاح والشوفان والشاي الأخضر جسمك كل العناصر الغذائية التي يحتاجها يومياً، ولن تشعر بالضعف على الإطلاق، بل ستجد نفسك أكثر نشاطاً وفي أفضل حالاتك.

اتبع هذا النظام الغذائي بإيجابية وحماس وستجد نفسك تفقد الوزن سريعاً وستتمكن من نشر صورك قبل وبعد خسارة الوزن دون الحاجة لاستخدام الفوتوشوب.

المصدر: 900 Calorie Egg Diet By Versatile Vicky

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما رأيكم في نظام غذائي يساعدكم على خسارة 10 كيلوجرامات في 10 أيام فقط؟ هل يبدو لكم ذلك أمراً مستحيلاً؟ حسناً، لن يكون مستحيلاً...
" />